من رئيس الجامعة

عزيزي المتخرج من جامعة الروح القدس ..

نعمة ربنا يسوع المسيح ومحبة الله الآب وشركة الروح القدس تكون مع جميعكم .. آمين.Nabil Marvet Grad 2

هذه سعادتي أن أرسل لك هذه الكمة وأنا أذكر وأتذكر فرحة التخرج التي شعرت بها شخصياُ عدة مرات تخرجت فيهم من دراسات عديدة أخذت مني سنوات كثيرة في الدرس ومجهود كبير لأصل لهدف الله في حياتي. وأود أن أخبرك أنك على مشارف نقلة روحية جديدة. ومن سنين خبرتي وشركتي بالرب وخدمته، تعلمت درس مهم وهو .. "أن الحياة ليست سهلة ولا 6ea9bb5cbefa0771f5821f53تؤخذ بالشطارة أو بالفهلوة (كما يقولون) بل بالعمل الجاد الحقيقي" .. وهذا ينطبق أيضا على خدمة السيد الرب. ولنعلم أن الذين يأخذون مراكز قيادية وخدمات في ملكوت الله بسهولة، إما أن يفقدوها بسهولة وسرعة أو يعيشون في ضلال ووهم الخدمة التي بلا ثمر كمل يقول المثل: "الذي يأتي بسهولة يذهب بسهولة". الأمر يحتاج إلى صبر ووقت حتى يتم النضوج الروحي والعقلي (الذهن) والخبرة الكافية.

 

 أنا أعلم أن هذا هو اليوم الذي كنت تنتظره لمدة طويلة .. وهو "يوم التخرج". ونحن سعداء أن نذف لك خبر تخرجك وحصولك على (شهادة بدرجة: البطالريوس .. الماجيستير .. الدكتوراه ..) والذي تستحقه بعد سنوات من العمل الجاد والمُضني.6c152c61e3f94c240728c843

نحن نؤمن أن هذه الشهادة التي حصلت عليها ستساعدك وتؤهلك للمهمة العظمى التي أرسلنا لأجلها الرب يسوع المسيح وستفتح لك أبواب للخدمة ما كنت تحلم بها. أنت لم تضيع وقتك بل بالحري إستثمرته في الملكوت.

نصلي ونؤمن أن قوة الروح القدس ستمسح كل خدمة تعملها فمن فضلك إعتمد على الروح القدس وليس على فهمك لأنه هو وحده الذي يعرف ويفحص أعماق الله (1 كور 10:2).

نحن نقدر ونعتبر وجودك معنا كطالب في جامعة الروح القدس ونثق أن هذا التخرج يؤهلك لعمل الخدمة التي إليها دُعيت لتعمل.

ليت الرب يباركك ومن مجد إلى مجد.

دائما في خدمة السيد،

الدكتور القس نبيل اسعد

رئيس ومؤسس جامعة الروح القدس

Dear GRADUATE From Holy Spirit University ..
The grace of the Lord Jesus Christ, the love of God, and the fellowship of the Holy Spirit, be with you. Amen.Nabil Grad 2

It's our pleasure to send you this notice to congratulate you for your graduation on (Date: ....). We know that this is the day you were waiting for long time and we are happy to announce that, the HSU is pleased to grant you the (DEGREE: Doctor of Philosophy Degree with major of Christian Counseling, Beblical Studies ....etc) that you deserve after about (two >> Three >> four) years of hard work.

We believe that this degree will help you to fulfill the great commission of Our Lord Jesus Christ more than ever. It will open doors you never dream of. We are sending you, with this letter, one certificate and two transcripts (usually we issue one). We pray that the power of the Holy Spirit will anoint you in every ministry you do. Please, depend on the Holy Spirit and not on your understanding for He is the one who knows the deep things of God and for the Spirit searches all things, yea, and the deep things of God (I Cor. 2:10).

We appreciate your being a student at HSU and we believe that these studies will qualify you for the work of ministry you've called to do.

May the Lord bless you and from Glory to glory.

In His Service;

Dr. Nabil Asaad, Ph.D.
HSU President/Chancellor
Holy Spirit University Executive committee

دخول

المستخدمين